أنت هنا: بيت » منتجات » الغذاء الصف هيالورونات الصوديوم

loading

حصة ل:

الغذاء الصف هيالورونات الصوديوم

توافر الحالة:

وظيفة

هيالورونات الصوديوم من الدرجة الغذائية عبارة عن عديد السكاريد الطبيعي عالي الوزن الجزيئي الذي يشيع استخدامه في الصناعات الغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية.وهو مشتق من حمض الهيالورونيك، وهي مادة طبيعية موجودة في الجلد والغضاريف والعينين، مما يجعله مكونًا آمنًا للغاية.

باعتباره ملح حمض الهيالورونيك من الدرجة الغذائية، يتم استخدام هيالورونات الصوديوم من الدرجة الغذائية في المقام الأول كمضافات غذائية لتحسين جودة الطعام وملمسه وقيمته الغذائية.يمكن أن يكون بمثابة مكثف ومرطب ومضاد للأكسدة، ويستخدم على نطاق واسع في مختلف الأطعمة والمشروبات والمنتجات الصحية.يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين ملمس الطعام وطعمه ومظهره، وتحسين ثبات التخزين وجودته.

يعد هيالورونات الصوديوم من الدرجة الغذائية مكونًا شائعًا يتمتع بدرجة عالية من الأمان ويمكن استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات.

اسم المنتج

مسحوق حمض الهيالورونيك

الاسم المرادف

هيالورونات الصوديوم

نموذج رقم:

درجة الطعام

مظهر

بودرة بيضاء

حامض سكري

42.0% دقيقة

هيالورونات

95.0% دقيقة

الشفافية (في محلول 0.1٪)

98.0% دقيقة

جزيئي

0.8-1.5 × 106  

بروتين

0.1% كحد أقصى

خسارة على تجفيف

10.0% كحد أقصى

الرقم الهيدروجيني

6.0 - 7.5

معادن ثقيلة

20.0 جزء في المليون كحد أقصى

إجمالي عدد اللوحات

1000 وحدة تشكيل مستعمرة/جم

العفن والخميرة

100 وحدة تشكيل مستعمرة/جم

شهادة

ISO13485، برنامج الرصد العالمي، كوا

طَرد

1 كجم في كيس رقائق الألومنيوم، 25 كجم في دلو

10_0000_食品级-210_0001_食品级-1

تفاصيل التعبئة: 1 كجم مع حاوية بلاستيكية مزدوجة بالداخل/كيس رقائق الألومنيوم بالخارج.25 كجم مع حاوية بلاستيكية مزدوجة بالداخل/أسطوانة من الألياف بالخارج أو حسب اختيارك.

وقت التسليم: تقوم FedEx بالشحن لك.أسبوع واحد بعد الدفع.

包装-2

Shandong Bouliga Biotechnology Co., LTD. يقع في تشوفو، مسقط رأس كونفوشيوس.أنها تتمتع بقوة مالية قوية برأس مال مسجل قدره 3 ملايين.لدينا مواهب تكنولوجية متطورة وإدارة متقدمة وفريق تسويق عالي الجودة.تم إنشاء نظام مؤسسي حديث.يمتلك مصنعنا-Qufu haxin، مرافق مثالية، ومعدات إنتاج المواد الخام للمنتجات الطبية البيولوجية من الدرجة الأولى ومختبرًا متقدمًا.وتشارك بشكل رئيسي في إنتاج كبريتات الشوندروتن وحمض الهيالورونيك وهيدروكلوريد الجلوكوزامين ومنتجات الكبريتات.علاوة على ذلك، فإن ثنائي ميثيل سلفون والكولاجين والدكسترين وستيفيوسيد معروض للبيع أيضًا.الشركة للعلوم والتكنولوجيا كدليل لجودة المصداقية.يتم بيع منتجاتنا إلى أكثر من 30 مقاطعة محلية ويتم تصديرها أيضًا إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والهند وبلدان أخرى.حصلنا على عدد من الجوائز، مثل 'أفضل 100 ضريبة'، و'المؤسسة الممتازة'.

فلسفة العمل هي 'النزاهة أولاً والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك'.الحل المثالي هو 'العودة إلى الطبيعة، واحتضان الصحة'.الهدف هو 'السعي لبناء علامة تجارية مؤسسية من الدرجة الأولى'.بالتعاون مع الجامعات الشهيرة، نحن نستعد لإنشاء مركز البحث والتطوير.الشركات من جميع الكوادر والموظفين ترحب ترحيبا حارا بالأصدقاء في الداخل والخارج، للتفاوض المتبادل، لخلق رائعة، لتطوير جنبا إلى جنب.

من الرائع أن يكون لديك أصدقاء يزورونك من بعيد.

_MG_22481

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

بوليجا® الحشو يصنع الجمال ويقود الموضة

اتصل بنا

هاتف: 18765474836- 86+
إضافة:  غرفة 707، المبنى A، Xingguang SOHO، xiaoxue، مدينة Qufu، مقاطعة Shandong، الصين
بريد إلكتروني: alisakong@sdbouliga.cn
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong Bouliga Biotechnology Co., LTD. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap